الرئيسية / أخبار ماحص / الاخبار / ماحص توصل ابنتها هيا الى قبة البرلمان
هيا الشبلي اول نائب في ماحص
هيا الشبلي اول نائب في ماحص

ماحص توصل ابنتها هيا الى قبة البرلمان

مدينة ماحص – خلال اليومين الماضيين عشنا جميعنا في ماحص اكثر 48 ساعة من عمرنا بتوتر وشغف الانتظار  .

انتظار نتائج العرس الوطني الانتخابات النيابية ، جميعنا في ماحص كنا ننتظر ونترقب النتائج وبالتاكيد اتكلم هنا عن نتيجة ابنت ماحص المعلمة هيا وكانها نتيجة لكل شخص منا .

فكان الشيخ الذي اثقل كتفيه الزمان يقف منتظرا قبل الشاب الذي يسبه الطفل الصغير بلهفته الطفولية ، وجميع من هم في ماحص كانوا ينتضرون نتيجة التصويت بشخف قاتل .

جميعنا كنا ننتظر سماع ما طال انتظاره ، وبداخلنا اصوات تتعالى تطالب بالنتيجة المنتظرة ، نتيجة ليست لي ولالك ، ولا حتى للمعلمة الفاضلة هيا ، بل هي نتيجة لماحص .

وكمان اخذت على عاتقها المعلمة الفاضلة هيا حمل اسم ماحص وايصاله الى تحت قبة البرلمان ، بادرها جميع من في ماحص اهلها و اخوانها وابنائها ممن تعرفهم ومن لا تعرفهم بمد يده لها ليعينها للوصول الى القبة و مساعدتها لرفع اسم ماحص .

وما يجدر ذكره هنا وما لاحظه جميعنا بانه كان التماسك بين ابناء ماحص واصرارهم على وصول اسم ماحص الى اسفل القبة هو سر هذا النجاح ، فجميعنا هدفنا واحد وهو ماحص .

اما ما نال اعجابي امثر فهوا فئة الشباب ، كانوا يعملون ليل نهار يد بيد ولم يلتفتوا لاي نوع من العنصرية بينهم وعلى العكسد تماما لا يوجد عنصرية بيننا، وجميعهم كانوا يعملون لاسم ماحص .

من هنا اقول لكم ولنفسي هنيئا لنا بما حققنا وانجزنا ، هنيا لماحص ، ومبروك لكل واحد من ماحص ، مبروك لبنتنا واختنا المعلمة هيا .

معالي سعادة المعلمة الفاضلة هيا انتي ناديتي واحنا ردينا مبروك علينا وعليك هذا النجاح ، و الله يقدرك على شيل هالمسؤولية ، واقلك لا يهمك صحيح حمل ثقيل ، بس ولا يهمك احنا كلنا معك على طول المشوار .

نعم نقرر نعمل نحقق ، هذه ماحص  .

مهند العبادي.

عن مهند العبادي

مهند رمضان فلاح الشياب ، من ماحص مواليد عام 1986 . مؤسس الموقع ، والداعم الفني والتقني . خبره واسعة في إنشاء وتجهيز المواقع الالكترونية.

شاهد أيضاً

اخلاء عمارة سكنية في ماحص

#عاجل إخلاء عماره سكنيه مكونه من أربعة طوابق بمنطقة ماحص . قام الدفاع المدني وبالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.