Skip to content Skip to left sidebar Skip to right sidebar Skip to footer

شكر و امتنان لكل من دعم فريق نشامى ماحص

مبادرة شباب ماحص

شكر و امتنان لكل من دعم فريق نشامى ماحص‫

#‏مبادرة_شباب_ماحص‬
نتقدم بالشكر و الامتنان لكل من دعمنا و ازرنا في دوري كلنا واحد ولله الحمد تميزنا باداء الفريق و التنظيم و حتى الجمهور والفوز ولله الحمد و حتى تكون الامور واضحه جليه امام الله ثم امامكم سيتم توضيح كافه التفاصيل :

  1.  الكابتن صلاح الكسواني : هذا الشخص الكريم ابن الكريم ( رحم الله والده الخال ابو نشات رحمة واسعه ) والذي دعمنا معنويا و مادياً وجعل من هذه البطوله رونق خاص جداًَ و قدم ما يزيد عن 500 دينار من مواصلات من والى الحدائق و كما ننوه عن تقديمه رحله مجانيه الى كافه الطاقم الفني و التدريبي و الفريق و مبادره شباب ماحص الى العقبه و وادي رم مع المبيت …. كل الشكر و التقدير للكابتن صلاح الكسواني يا ابن ماحص الاصيل
  2. السيد امجد النوباني والذي وقف معنا وقفة رجل ودعمنا بكل معنى الكلمه و تبرع بمبلغ 100 دينار لفريق النشامى تسلم باليد للكابتن الفريق حسين جميل الشبلي …. كل الشكر والتقدر ايها الرجل في زمن قلة فيه الرجال .
  3. الاخت الفاضله ناهد الدميري …. وكم من امراه عن الف رجل كل التحيه و التقدير لهذه السيده التي بادرت من البدايه و وقفت معنا وقفه اخت الرجال و تبرعت بمبلغ 60 دينار تم دفعها لسجيل الفريق سلمت باليد للسيد حسين جميل الشبلي .
  4. السيد نزار الشعار والذي ابهرنا البارحه في وجوده المميز و وقفته وقفة رجل نشمي ماحصي اصيل هذا الشخص العصامي الذي بنى نفسه بنفسه و امدنا بالدعم المعنوي و المادي و تبرع بمبلغ 50 دينار تم شراء زي لونه اخضر سلمت باليد للسيد حسين جميل الشبلي … تحيه اعتزاز لهذا الرجل القدير .
  5. السيد ابو سراج ابن ماحص واخونا و عزيزنا والذي تبرع بمبلغ 30 دينار سلمت باليد للاخ حسين جميل الشبلي لشراء زي لونه خمري ولا يسعني القول الا جزاك الله خيرا .
  6. السيد محمد السردي …. صاحب المواقف الجميله و المبادرات الحسنه والذي يدهشنا في كل وقت بتميز لا يعلمه الا الرجال الرجال و قد تبرع بمبلغ 20 دينار تكمله الزي الخمري سلمي باليد للاخ حسين جميل الشبلي .
وكل الشكر و التقدير الى السيد عبدالمنعم رشيدات على وقفتها معنا و شرفنا بحضور النهائي و لله الحمد لم نخيب ضنه فينا و لا ننسى العم ابو منير السيد عارف رجب الشبلي على دعمه لنا فلك منا كل المحبه و التقدير و الاخ حسام المزرعاوي واخوانه الذين لم يتوانو بدعمنا بكل ما اوتو من قوه و لا ننسى الاخ سامر العليوات ابو يحيى والذي لا استطيع ان اصف هذا الشخص بحبه لماحص و شباب ماحص و كما احيي جميع الشباب و الفريق العريق الذي قدم اجمل عرض رياضي لنا و امتنعنا و احسسنا بمعنى الرياضه بمعنى الكلمه و كل الاحترام و التقدير لكم جميعا …. وكما نشكر الاخ الفاضل صاحب المواقف الرائعه طه تيسير الرشيدات لك منا كل الحب و التقدير واخيرا و ليس اخرا هذا جزء بسيط نقدمه لماحص و شبابها و القادم اجمل باذن الله تعالي
اخوكم مؤسس مبارده شباب ماحص
امجد الشبلي
شارك المقالة:

0 تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *